نقابة المعلمين فرع العقبة تؤكد على فشل محاولات التشويش لإضرابهم

99

الأردن اليوم – بينت نقابة المعلمين أنها تعاملت بكافة فروعها في المملكة بحرفية واقتدار مع ما يمكن أن يمارسه البعض من محاولات للتشويش على صمود المعلمين في إضرابهم المشروع من أجل حقهم في العلاوة .

وأكدت النقابة في بيان صحفي على أهمية وعي المعلمين ، وصمودهم ، وإجتماعهم، فقد باءت كل محاولات التشويش بالفشل ، وتكسرت أمواجها على صخرة الثبات على المبدأ والحقّ.

وأكدت النقابة أنها فصلت في وعي استباقي كثيرا من تلك المحاولات ؛ كالتجييش الإعلامي لبعض الأقلام المأجورة ،من خلال أخبار كاذبة ، وإشاعات زائفة ،والإيهام بحدوث اصطدام مفتعل بين بعض أولياء أمور الطلبة والمعلمين .

وتقدمت نقابة المعلمين الأردنيين فرع العقبة بشكر معلميها ومعلماتها الذين يقدّمون أروع الأمثلة في الوعي ،والثبات ،ووحدة الكلمة بالاعتزاز والفخر والاحترام .

وقدمت النقابة فرع العقبة باقة خاصة ملؤها الإعجاب والتقدير لمجتمعه المحلّي من نوّاب ، ونقابات ، وإعلاميين شرفاء ، ومختلف شرائح المجتمع ،وأولياء أمور الطلبة الذين نصروا الحقّ ، وناصروا المعلم ؛ كأفضال وليّ الأمر السيد محمد الشريقي الإحيوات ، وولي الأمر السيد جميل عيال سلمان بما سطّرا من مواقف الرجال هذا اليوم .

ونوهت النقابة فرع العقبة إلى أن إشاعة مدرستي الغال والشاكريّة من جملة الإشاعات التي تعاملتا معها بالتواصل مع مديرتي المدرستين اللتين أكدّتا على الالتزام بقرار النقابة في الإضراب المفتوح .

اترك رد