الرزاز يلتقي عدداً من النواب لبحث أزمة إضراب المعلمين

69

الأردن اليوم -التقى رئيس الوزراء عمر الرزاز مع عدد من النواب لبحث أزمة إضراب المعلمين وكان اللقاء إيجابياً وتم الحديث فيه عن أهمية وجود حل لأزمة بين نقابة المعلمين والحكومة وضرورة تقديم مقترحات توافقية بين النواب والحكومة تتضمن حلولاً للأزمة الحالية.

وقال النائب خميس عطية عقب اللقاء إن رئيس الوزراء أبلغهم أنه سيقدم مبادرة فيها مقترحات جديدة يحملها النواب إلى نقابة المعلمين .

وأكد عطية أن الحكومة ستقدم خلال وقت قصير إلى النواب مبادرة واقتراحات محددة من أجل تحسين الوضع المعيشي للمعلم وأن النواب سيحملون هذه المبادرة إلى نقابة المعلمين من أجل تقريب وجهات النظر والحوار حول المبادرة .

وشدد عطية على أن النواب بانتظار المبادرة الحكومية من أجل الانطلاق بها الى نقابة المعلمين .

وحضر اللقاء الذي عقد في رئاسة الوزراء بالاضافة الى رئيس الوزراء كل من وزراء التربية والتعليم ووالادارة المحلية والناطق الرسمي باسم الحكومة وزير الدولة لشؤون الاعلام ووزير الدولة للشؤون القانونية ووزر الدولة لشؤون رئاسة الوزراء والنواب خميس عطية ومازن القاضي وابراهيم البدور وسليمان ابوحويله ومحمد الزعبي وحسين القيسي ورمضان الحنيطي وهدى العتوم ومحمود الطيطي ووفاء بني مصطفى وابتسام النوافلة وصباح الشعار وشاهه العمارين .

وكان النواب عقدوا اجتماعا في منزل النائب خميس عطية بحثوا إمكانية القيام بدور وجهود وساطة لحل الازمة بين نقابة المعلمين والحكومة لانهاء إضراب المعلمين .

اترك رد