ريال مدريد يتخذ قراره النهائي بشأن بيل !

117

الأردن اليوم – اتخذ نادي ريال مدريد الإسباني قرارًا نهائيًا بالاستغناء عن خدمات اللاعب غاريث بيل جناح ونجم الفريق والنظر في العروض المُقدمة من أجل التعاقد معه تمهيدًا لرحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

صحيفة “آس” الإسبانية تقول إن الإدارة الفنية داخل ريال مدريد تُقيم حالة بيل من أجل التجهيز إلى خروجه من ملعب سانتياغو برنابيو في يناير/كانون الثاني المُقبل، حيث لم يعد زين الدين زيدان المدير الفني للميرينغي بحاجة إلى خدماته داخل الفريق.

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة إن اللاعب الدولي الويلزي كان قد جهّز نفسه بالفعل من أجل مغادرة نادي العاصمة الإسبانية مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لكن يبدو وأن نهاية رحلته داخل البيت الأبيض ستأتي قبل الموعد الذي ينتظره.

 في حين كان يرغب زيدان التخلص من خدمات بيل في الميركاتو الصيفي الماضي، لكن ضعف العروض التي تلقاها فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد حالت دون رحيله ليعود زيدان من أجل الاعتماد عليه في مباريات بداية الموسم دون أي تقدم ملحوظ في مستواه ليُقرر الاستغناء عن خدماته في ظل إصاباته المتكررة أيضًا.

ولم تعد العلاقة بين بيل والنادي على ما يرام، حيث يشعر الويلزي بغضب شديد بسبب استبعاده من مباراة دوري الأبطال ضد كلوب بروج، واليوم “الإثنين” تم التقاط صورة له بالمطار بعد وقت قصير من وصوله إلى العاصمة الإنجليزية لندن.

اللاعب انطلق إلى لندن من أجل الاجتماع مع وكيله بارنيت للحديث حول مستقبله مع النادي الملكي وإذا ما كانت هناك عروض له كي يعود إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في منتصف الموسم أم لا.

من ناحية أُخرى، اعترف بيل نفسه أنه أصبح يفكر في كرة القدم بدرجة أقل واتجه إلى التفكير في أشياء أُخرى بعيدًا عنها، مؤكدًا أن لم يعد يشعر بالشغف تجاه اللعةب كما كان الأمر عندما كان صغيرًا في السن.

وتحدث بيل في تصريحات لوسائل الإعلام قائلًا: “خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي؟لا أحب الحديث في أمر لا أعرف عنه شيئًا. أنا أتابع لعبة الغولف، هل تحب أن أخبرك من هو الأول على العالم في اللعبة حاليًا؟ هذه هي هوايتي المفضلة”.

ثم تحدث الويلزي عن حياته المهنية قائلًا: طوصلت إلى وقت في مسيرتي أحتاج فيها إلى التفكير بأشياء أُخرى غير كرة القدم. لم يحن وقت الاعتزال، لم أفكر به حتى الآن، لكنني في الـ30 من عُمري ويجب الانتباه لهذه الأمور. أحاول الاعتناء بنفسي كثيرًا”.

واختتم نجم توتنهام السابق تصريحاته قائلًا: “لا أزال مستمتعًا بلعب كرة القدم، لكن بدرجة أقل عن السابق. عندما تكون صغيرًا ترى كرة القدم هي كل شيء بالنسبة لك، لكن عندما تلعب كثيرًا يقل هذا الاهتمام باللعبة”.

يُذكر أن بيل يغيب عن ريال مدريد في الفترة الماضية بسبب إصابته مع منتخب ويلز في فترة التوقف الدولي الأخيرة، وسيغيب أيضًا عن الفريق في مواجهته ضد ليغانيس في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني مساء الأربعاء المقبل.

اترك رد