مدير الخدمات الطبية يتفقد مستشفى الملك طلال العسكري

82

تفقد مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب شوكت التميمي اليوم الثلاثاء مستشفى الملك طلال العسكري في محافظة المفرق، حيث كان في استقباله مدير المستشفى العميد الطبيب محمد العدوان.

وتأتي هذه الجولة ضمن برنامج زيارات تفقدية لإدارة الخدمات الطبية الملكية إلى كافة المستشفيات العسكرية في مختلف محافظات المملكة، للوقوف على واقع الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

وشدد اللواء التميمي الى ضرورة التنسيق المستمر مع الدوائر المعنية وأصحاب الاختصاص بمديرية الخدمات الطبية الملكية بما يضمن تأمين كافة أقسام المستشفى باحتياجاتها، من كوادر وعلاجات ومستهلكات طبية وإدامة عمليات التزويد أولا بأول.

واستمع اللواء التميمي خلال جولته التي رافقه فيها مدير الشؤون الإدارية والقوى البشرية العميد الركن محمد الزبون، إلى إيجاز قدمه مدير المستشفى بين خلاله إحصائيات العمل وأعداد المراجعين المتزايدة في مختلف أقسام المستشفى من أبناء المحافظة ومستخدمي الطريق الدولي والحالات المرضية المحولة من القطاعات الصحية الأخرى.

وذكر العدوان أن المستشفى ومنذ افتتاحه برعاية ملكية في الأول من آب عام ٢٠١٦ استطاع رفع مستوى الرعاية الصحية المقدمة لسكان محافظة المفرق، وشكل نقلة نوعية في مجال تقديم أفضل الخدمات العلاجية.

واطمأن مدير عام الخدمات الطبية الملكية خلال جولته على عدد من المرضى الذين يرقدون على أسرة الشفاء والتقى بعدد من مراجعي المستشفى الذين ثمنوا الجهود الحثيثة لإدارة الخدمات الطبية الملكية بشكل عام ومرتبات مستشفى الملك طلال بشكل خاص والتي تأتي في إطار تقديم أفضل أنواع الخدمة الطبية لهم .

اترك رد