لاعبات الأرثوذكسي .. وتألق إداري ب ” غرب آسيا “

139

الأردن اليوم – سجلت بطولة غرب آسيا الثانية للناشئات والأولى التي تقام في العاصمة الأردنية عمان، سجلت حضوراً لافتاً للعنصر النسوي بالبطولة، إذ أشرف على تنظيم البطولة كادر نسوي بحت.

واختتمت البطولة يوم أمس بتتويج المنتخب اللبناني باللقب، وحل المنتخب الوطني الأردني ثانياً والسوري ثالثاً والمنتخب الفلسطيني رابعاً.

وفي ظل التنظيم النسوي بالكامل على البطولة، فقد سجلوا لاعبات الأرثوذكسي كلاً من دينا سلامة وبانا بيطار وليلى العزام حضوراً لافتاً في إدارتهم للأمور التي تم تكفيل كل لاعبة بها قبل البطولة.

اللاعبة ليلى العزام المسؤولة الإعلامية لبطولة غرب آسيا قامت بدورها على أكمل وجه، فقبل بداية البطولة كانت على الموعد في أول ظهور لها في المؤتمر الصحفي الذي يسبق البطولة، وقدمت المدراء الفنيين للمنتخبات وأدرات المؤتمر الصحفي ببراعة، إضافةً إلى تعاونها الرائع مع مختلف وسائل الإعلام التي حضرت البطولة، وإدارتها للعملية الإعلامية الخاصة بالبطولة.

أما مهاجمة الفريق بانا بيطار وهي مديرة التسويق ببطولات غرب آسيا، وعلى عادتها كانت متألقة بالبطولة كتألقها داخل المستطيل الأخضر، فمن خلف الكواليس لعبت بيطار دوراً مهماً في متابعة نتائج وأخبار البطولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وجهودها المتواصلة مع الجهات التسويقية لنجاح البطولة من تلك الناحية.

وأخيراً كابتن فريق الأرثوذكسي اللاعبة دينا سلامة مديرة الملعب في البطولة، أشرفت على النواحي التنظيمية بالبطولة، ونالت ثقة المنتخبات المشاركة والحكام بتعاونها الكبير معهم، وإدارة الأمور التنظيمية بشكلٍ لاقى إعجاب الجميع في البطولة.

اترك رد