المومني يرعى حفل انطلاق مبادرة الاردن بعيون مصوري عجلون

164

رعى وزير الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الاسبق رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإذاعة والتلفزيون حاليا الدكتور محمد حسين المومني انطلاق فعاليات مبادرة الأردن بعيون مصوري عجلون اليوم في رحاب جامعة عجلون الوطنية بحضور محافظ عجلون سلمان النجادا والنائب كمال الزغول ورئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور محمد نور الصمادي ورئيس الجامعة الدكتور محمود الروسان وفاعليات رسمية وإعلامية وشعبية وشبابية وطالبية وأعضاء المبادرة وأسرة الجامعة .

واعرب الدكتور المومني عن سعادته بمثل هذه المبادرات التي تعزز مفهوم الوطنية والتلاحم بين أبناء الوطن مثمناً الجهود المبذولة من قبل منسق وفريق المبادرة إلى الاستمرار بها وصولا إلى كافة المحافظات، لافتا إلى أن المبادرة تمثل نموذجا شبابيا يحرص على إبراز الجوانب الإيجابية وما أكثرها في هذا الوطن الذي يفيض القا وجمالا، وتمثل النصف الآخر من الكأس .

واكد الدكتور المومني على إبراز صورة الأردن المشرقة وما فيه من جماليات عز نظيرها والتعاون والوقوف صفاً واحداً والالتفاف حول القيادة الهاشمية التي تعتبر صمام الأمان لوطننا العزيز.

وقال رئيس الجامعة الدكتور الروسان بأن رسالة الجامعة تقوم على تعزيز التواصل والتشاركيةمع كافة المؤسسات الرسمية والأهلية وما هذه المبادرات الا واحدة من المبادرات التي تحتضنها الجامعة لنيل الهدف والرسالة التي تحملها التي من شأنها تسليط الضوء على المعالم السياحة والأثرية في محافظات المملكة ودعم القطاع السياحي من خلال ما ينشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإقامة المعارض التي تعرف المواطنين بكنوز الوطن التي تتطلب وتحتاج منا إلى الحفاظ عليها .

واستعرض منسق المبادرة الزميل منذر الزغول نشاطات وبرامج المبادرة وأهدافها وما تم تنفيذه حتى الآن من فعاليات محلية لترويج محافظة عجلون سياحياوأثريا وبيئيا ومنتجات محلية من قبل الجمعيات الخيرية والتعاونية بالاضافة فضلا على ما تم تنفيذه من زيارات لعدد من محافظات والويتها، لافتا إلى خطة المبادرة لاستكمال مسيرتها لزيارة المحافظات وتسليط الضوء على ما فيها من مقومات فضلا على استعدادها وترتيباتها لانطلاق مهرجان ربيع عجلون الثالث بالتعاون مع مختلف الهيئات والمؤسسات الرسمية والأهلية.

وثمن الزميل الزعول اهتمام وتواصل الديوان الملكي العامر مع المبادرة ومشاركتها مع جلالة الملك في منطقة الحلابات ضمن مبادرة لتزهو مدارسنا ، معربا عن تقديره وأسرة المبادرة لكل الداعمين للمبادرة . واشتمل الاحتفال الذي إدارة الزميل الصحفي علي القضاة والإعلامية هبه المومني ورناء شويات على قصيدة للشاعر محمد سعيد المومني وعرض فيديو تعريفي باعضاء المبادرة من صحفيين واعلاميين ومصورين و عن الجولات التي قام بها فريقها إلى عدد من المحافظات وتوثيق ما تم تصويره فتوغرافيا وعلى شكل فيديوهات للمواقع السياحية والأثرية في تلك المحافظات من قبل فريق المبادرة .

وفي نهاية الاحتفال قام راعي الدكتور المومني ومحافظ عجلون ومنسق المبادرة بتكريم داعمي المبادرة وأعضائها وعدد من الإعلاميين ، كما قام المحافظ والزميل الزغول بتكريم الدكتور المومني تقديرا لجهوده .

وعلى هامش الاحتفال كرمت رئيسة مركز شابات عجلون النموذجي سهير القضاة وعدد من اعضاء المركز فريق المبادرة لنبل أهدافها ممثلة بمنسقها الزميل الزغول .

اترك رد