حراك تحكيمي منزلي لمواكبة التعديلات الجديدة على قوانين كرة القدم

75

تشهد الأيام الحالية حراكاً كبيراً للحكام المحليين والمحاضرين، للاطلاع على التعديلات الجديدة التي طرأت على قوانين كرة القدم، والتي يسري تطبيقها اعتباراً من شهر حزيران المقبل.
وينشط الحكام بظروف الحجر المنزلي، للسؤال والاستفسار عن التعديلات الجديدة التي أعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، مستعينين بخبراء التحكيم الدوليين والآسيويين، أمثال الأردنيين إسماعيل الحافي، وعوني حسونة وغيرهم من القامات التحكيمية في المملكة، بهدف الوصول إلى اطلاع كامل على آخر التعديلات تمهيداً لتطبيقها عند العودة إلى الملاعب.
ويؤكد المحاضر التحكيمي الدولي والآسيوي إسماعيل الحافي، أن الفترة الحالية تشهد نشاطاً للحكام سواء المحليين أو على مستوى المنطقة، لمناقشة التعديلات والاستفسار عن الجوانب الجديدة، تمهيداً لتطبيقها اعتباراً من شهر حزيران المقبل.
ويشير الحافي في تصريح لـ(بترا) اليوم الاربعاء، أن نشاطاً ملحوظاً من قبل الحكام والمحاضرين، لمناقشة التعديلات من خلال الاتصالات الهاتفية، أو عبر وسائل الاتصال مثل السكايب أو تطبيق ” زوم”، لفهم كل ما هو جديد في عالم التحكيم.
ويبين الحافي أن التعديلات الجديدة التي أعلن عنها الفيفا أخيراً، ويسري تطبيقها اعتباراً من حزيران المقبل، أحدثت حراكاً تحكيمياً ملحوظاً في هذه الأيام.

اترك رد