كولن يسقط في فخ التعادل أمام ماينتس

88

الأردن اليوم – فرّط كولن بتقدمه بهدفين نظيفين أمام ضيفه ماينتس وسقط في فخ التعادل 2-2 الاحد في أولى مباريات الفريقين بعد استئناف الدوري الألماني لكرة القدم نشاطه إثر توقف شهرين بسبب فيروس كورونا المستجد، وذلك ضمن المرحلة السادسة والعشرين.

وافتتح أصحاب الأرض التسجيل باكرا بعدما استلم أوث كرة رائعة من الكولومبي جون كوردوبا على حدود منطقة الجزاء وتوغل الى داخلها، قبل أن يتعرض للدفع من قائد ماينتس الفرنسي موسا نياكاتي فاحتسبت ركلة جزاء في صالحه انبرى لها بنفسه على يسار الحارس فلوريان مولر (6).

وتقدم كولن بهدفين لمارك أوث (6 من ركلة جزاء) والنمساوي فلوريان كاينتس (53)، ورد الضيوف بمثلهما عن طريق النيجيري تايوو أوونيي (61) والكاميروني بيار كوندي مالونغ (72)، وبذلك يبقى كولن عاشرا برصيد 33 نقطة فيما بقي ماينتس في المركز الخامس عشر مع 27 نقطة.

وكانت عجلة البوندسليغا عادت الى الدوران السبت في ملاعب خالية من الجماهير ووفق بروتوكول صحي صارم، الذي شهد على إقامة ست مباريات، أبرزها دربي الرور بين بوروسيا دورتموند وضيفه شالكه انتهى بفوز الأول برباعية نظيفة.

ولم يختلف المشهد كثيرا في ملعب “ريني اينيرجي” في كولن حيث التزم الفريقان التعليمات ذاتها بدءا من الوصول والدخول الى ارض الملعب والاحتفالات بالأهداف غير الصاخبة.

اترك رد