النواصرة برسالته للمعلمين: التزامكم بقرارات النقابة حقق الإنجاز .. والعلاوة راجعة

125
الأردن اليوم – بثّ نائب نقيب المعلمين الدكتور ناصر النواصرة منشورا تضمنّ رسالة إلى المعلمين الذين يشهدون هذه الأيام نقاشا ساخنا حول موقف مجلس النقابة في قضيتي التبرع لصالح دعم جهود الدولة في مكافحة وباء كورونا والعلاوات التي قررت الحكومة الغاءها عن المعلمين.
وقال النواصرة: “إن وحدة صفّ المعلمين ودعمهم نقابتهم ومجلس النقابة والتزامهم بقراراتها هو ما حقق معادلة الانجاز”.
وتابع القائم بأعمال النقيب: “النقاش والحوار ورد الحجة بالحجة منهج علمي رشيد، بل انه المسار الصحيح والطبيعي لتلاقح الافكار بعيدا عن الاساءة والتجريح، في مشهد فسيفسائيّ راقٍ، أجزم ان المعلمين رسموه وقادرين على إخراجه في أبهى صورة، وأنتم كما أنتم، تضربون المثل والقدوة في الحوار والنقاش بعيدا عن الاساءة والتجريح، تؤكدون المشهد البهيّ مرة اخرى لهذا الشعب العظيم ولكل مؤسساته الديمقراطية”.

واختتم النواصرة منشوره باستخدام وسم “#العلاوة_راجعة_بعون_الله”.

وكان الوسط التربوي شهد نقاشات ساخنة حول تبرّع النقابة بمبلغ نصف مليون دينار لصالح جهود مكافحة وباء كورونا، وهو ما اعتبره بعض المعلمين تصرّفا بأموال المعلمين بشكل غير مقبول، فيما تداول نقابيون أنباء عن تسجيل (47) معلما قضية ضدّ مجلس النقابة.
وتاليا ما نشره النواصرة:
الزميلات والزملاء الافاضل..
الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية، ان وحدة صف المعلمين اليوم ودعمهم لنقابتهم ولمجلس نقابتهم والتزامهم بقراراتها حقق معادلة الانجاز ويحقق ..
النقاش والحوار ورد الحجة بالحجة منهج علمي رشيد، بل انه المسار الصحيح والطبيعي لتلاقح الافكار بعيدا عن الاساءة والتجريح، في مشهد فسيفسائيّ راقٍ، أجزم ان المعلمين رسموه وقادرين على إخراجه في أبهى صورة..
وأنتم كما أنتم، تضربون المثل والقدوة في الحوار والنقاش بعيدا عن الاساءة والتجريح، تؤكدون المشهد البهيّ مرة اخرى لهذا الشعب العظيم ولكل مؤسساته الديمقراطية.
#نحن_كما_نحن
#مع_الوطن
#مع_المعلم
#مع_الطبقة_المسحوقة
#العلاوة_راجعة_بعون_الله
اترك رد