تعطيل دوام مدارس ورياض الأطفال لإرتفاع درجات الحرارة غداً

94

قرر مدیرو التربیة والتعلیم بالتنسیق مع الحكام الإداریین، تعطیل ریاض الأطفال والصفوف الثلاثة الأولى في المدارس التابعة لمدیریاتھم لیوم غد الإثنین 7 / 9/ 2020، بسبب الأحوال الجویة وارتفاع درجات الحرارة.. على أن یبقى دوام الھیئات الإداریة والتدریسیة كالمعتاد؛ لاستكمال بناء الخطط والبرامج ورفع بیانات الطلبة والعلاقات التدریسیة على منظومة Emis Open..

كما یبقى دوام بقیة الصفوف من الصف الرابع إلى الصف الثاني عشر قائما كالمعتاد . والمدیریات التي أعلنت التعطیل ھي : 1 – مدیریة التربیة والتعلیم للواء دیر علا . 2 -مدیریة التربیة والتعلیم للواء البادیة الجنوبیة . 3 -مدیریة التربیة والتعلیم للواء الشونة الجنوبیة . 4 -مدیریة التربیة والتعلیم للواء الأغوار الجنوبیة . 5 -مدیریة التربیة والتعلیم للواء الأغوار الشمالیة . 6 -مدیریة التربیة والتعلیم لمنطقة البادیة الشمالیة الشرقیة . 7 -مدیریة التربیة والتعلیم لمنطقة البادیة الشمالیة الغربیة .

كما قررت مدیرة التربیة والتعلیم لمحافظة العقبة بالتنسیق مع الحاكم الإداري تعطیل الدوام لكافة الصفوف لیوم غد الإثنین 7 / 9/ 2020 بسبب الأحوال الجویة السائدة وارتفاع درجات الحرارة على أن یبقى دوام الھیئات الإداریة والتدریسیة قائما كالمعتاد لاستكمال بناء الخطط والبرامج ورفع بیانات الطلبة والعلاقات

اترك رد