“فلسطين النيابية” في مخيم النصر: سنرفع جميع المطالب إلى رئاسة الوزراء

44

 

اطلع رئيس واعضاء لجنة فلسطين النيابية خلال الزيارة التي قاموا بها اليوم الخميس الى مخيم الامير حسن / النصر في العاصمة عمان على اهم مطالب واحتياجات ابناء المخيم.

وقال رئيس اللجنة النائب محمد جميل الظهراوي ان “فلسطين النيابية” سترفع جميع مطالب ابناء المخيمات التي قامت اللجنة بزياتها خلال الفترة الماضية الى رئاسة الوزراء والمعنيين للعمل على تذليلها.

وثمن المكارم الملكية السامية لأبناء المخيمات في مختلف المجالات، مشيدا بجهود جلالة الملك عبدالله الثاني في اعادة الزخم للقضية الفلسطينية في مختلف المحافل الدولية والاقليمية.

بدورهما اكد النائبان فايز بصبوص وضرار الحراسيس اهمية الوصاية الهاشمية في المحافظة على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف .

من جهته ثمن نائب مدير شؤون وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الاونروا) كونال دار جهود جلالة الملك عبدالله الثاني بمطالبة دول العالم بدعم وكالة الغوث لتقوم بواجبها على اكمل وجه وتقديم خدماتها الصحية والتعليمية للاجئين الفلسطينيين.

من ناحيته قال مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية رفيق خرفان انه سيتم متابعة كل المطالب والملاحظات مع الجهات المعنية للعمل على تذليلها.

بدورهم، استعرض رئيس واعضاء لجنة تحسين خدمات مخيم الامير حسن / النصر ابرز مطالبهم والتي تمثلت بضرورة تعبيد شوارع المخيم فضلا عن تحسين واعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي والعمل على ايجاد فرص عمل لأبناء المخيم في المشاريع التنموية.

كما طالبوا ببناء ملعب على قطعة الارض المهداة من جلالة الملك لنادي حي الامير حسن وتحسين الخدمات التي تقدمها وكالة (الاونروا).

اترك رد