الأرثوذكسي وصيفاً لـ “بطولة غرب آسيا” لأندية كرة القدم النسوية

52

الأردن اليوم – أنهى النادي الارثوذكسي مشاركته في النسخة الثانية من بطولة غرب آسيا لأندية كرة القدم للسيدات 2022 والتي أُسدل الستار عن منافساتها مساء يوم أمس الأربعاء ضمن الجولة الأخيرة على ستاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء.

وبحسب الناطق الاعلامي في النادي الارثوذكسي الدكتور رجائي نفاع فقد حل الارثوذكسي بالمركز الثاني بعد ان انتهت المباراة النهائية لصالح فريق الصفا اللبناني الفائز بلقب البطولة بعد فوزه على الارثوذكسي 3-1.

وحصلت لاعبة الارثوذكسي شهناز جبرين على جائزة أفضل لاعبة بالبطولة، كما تشاركت زميلتها بالفريق هيا خليل الى جانب لاعبتي الصفا يارا بو رضا وليا هاشم، بلقب هدافات البطولة برصيد هدفين لكل منهم.

وقال رئيس النادي السيد ايليا جاد وكيله “استطاع الارثوذكسي أن يفرض نفسه كواحد من أفضل الأندية خلال البطولة، بعد أن قدم أداءً لافتاً ومستويات فنية رائعة، وكان يستحق ان يتوج بالذهب نظراً لما قدمته اللاعبات من جهد كبير خلال البطولة والفترة التي سبقتها، ولكن في النهاية لقب البطولة لم يكتب لنا هذه المرة. كما أود بهدة المناسبة بأن اشكر لاعباتنا على هذا الإنجاز وأتمنى لهم تحقيق المزيد من الانتصارات خلال الفترة المقبلة”

وأكد وكيلة بأن الأرثوذكسي سيسعى دوماً الى دعم كرة القدم النسائية وتعزيز مكانتها من خلال المشاركات المحلية والعربية والدولية لتحقيق المزيد من الإنجازات والمراكز المتقدمة الى جانب الاستمرار برفد صفوف الفريق بالأسماء القوية والقادرة على اثراء مسيرته الرياضية.

اترك رد