لزيادة الزخم السياحي.. حملة لتسويق الأردن سياحيا في دول أوروبية

25

الأردن اليوم –  اعلن وزير السياحة والاثار  رئيس مجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة نايف حميدي الفايز، اليوم الثلاثاء، عن انطلاق الحملة التسويقية من خلال هيئة تنشيط السياحة في عدد من الدول الأوروبية والتي تهدف الى زيادة الزخم السياحي للمملكة ونشر الوعي السياحي لدى السائح الأوروبي .

وقال الفايز في بيان صحفي، إن الحملة تحمل أهمية تسويقية خلال هذه الفترة تحديدا وانعكاسها على زيادة اعداد السياح الاوربيين المستهدفين المتوقع زيارتهم للمملكة .

“الهدف من الحملة هو استعادة النشاط السياحي الموسمي من الدول الأوروبية وتستهدف الحملة التي ستستمر خلال شهر تشرين الأول و تشرين الثاني السياح للقدوم للمملكة سواء الفترة الحالية او خلال الأعوام المقبلة” بحسب حديث الفايز.

بدوره، قال مدير عام هيئة تنشيط السياحة عبد الرزاق عربيات، ان الهيئة اطلقت الحملة التسويقية بشكل مكثف ضمن عدد كبير من الدول الأوروبية في إطار تنشيط الحركة السياحية ونشر الوعي السياحي عن المملكة وإظهار الهوية السياحية الجديدة ( مملكة الزمن ) كوجهة سياحية تعبر في شخصيتها السياحية وتطلعاتها وإنجازاتها .

وبين عربيات ان الدول التي تضمنتها الحملة هي بريطانيا و إسبانيا و إيطاليا و فرنسا و المانيا و سويسرا و السويد و الدنمارك و النمسا و هولندا .

 

اترك رد