لاعب ليفربول أندريه ويزدم و تفاصيل طعنه بالسكين

26

كشف لاعب ليفربول الإنجليزي السابق أندريه ويزدم (29 عاماً)، عن تفاصيل تعرضه لحادث طعن بالسكين والذي أثر في مسيرته الكروية.
وقال المدافع الذي كان لاعباً في ديربي وقت الحادثة في 2020: «كنت في مكان كان يجب ألا أتواجد فيه: حفل، لكن أعتقد أنني كنت متشوقاً لحضور مناسبة في عام الحجر المنزلي بسبب الوباء. عندما غادرت الحفل توجه إلي 5 أشخاص ملثمين ومسلحين بالسكاكين، قالوا لي: سلمنا ساعتك فقلت لهم: لا وقاومتهم فتعرضت للطعن في رأسي وبطني. لم أدرك حجم جروحي حينها وركبت السيارة وقلت في نفسي أتصل على الإسعاف من المنزل».
جرى الحادث في شارع بيومونت في توكستيث في الرابعة والنصف فجر الأحد 28 يونيو بعد يوم من احتفال ويزدوم مع زملائه بالفوز على ريدينج 2-1، وفتحت الشرطة تحقيقاً بالواقعة وتابع ويزدوم: «خرجت من المستشفى بعد 3 أيام عقب الخضوع لجراحتين، لكن جسمي لم يعد نفسه، حاولت العودة للعب لكن عانيت ناحية القوة والسرعة ناهيك عن نوبات صداع بسبب الطعن برأسي، عندما خرجت من المستشفى قالوا لي إن هناك ماء في الرئتين. سارعت بالعودة للكرة بعد 3 أسابيع، نحن كرجال نفكر أننا أقوى. لعبت مباراتين ولم يكن أدائي جيداً ورفضت نفسي تقبل الواقع. كان ذلك آخر عام من عقدي مع ديربي ثم تعرضت لإصابة في العضلة الضامة».

ذهب ويزدوم لتجربة حظه في بورتسموث وبرمنجهام وشيفيلد يونايتد لكنه بقي بلا ناد منذ نهاية موسم 2020-2021.

اترك رد