في الذكرى الأولى لانطلاقتها.. “الأردن اليوم” قناة تحمل هموم الوطن وآماله وطموحاته – فيديو

89

 الأردن اليوم – كشفت المدير العام لقناة “الأردن اليوم”، سمر محمد العجلوني، في الذكرى السنوية الأولى لاطلاق القناة، ان سبب اطلاقها بتاريخ 2017/3/21م الذي يحمل بطياته مجموعة من المناسبات الوطنية الغالية علينا جميعا، منها: ذكرى معركة الكرامة، لانها تعبر عن كرامة الشعب الأردني ، و عيد الأم ، لان الأردن اما للجميع ، وفي بداية الربيع لأننا نرى الأردن جميله كالربيع.

وقالت العجلوني: ان شعار الأردن اليوم “هوانا اردني”، جاء لأننا نحب الأردن ونفتخر اننا اردنيون ، وخاصة ان الاردنيون نجحوا في كل العالم، واخترنا ان نعمل قناة، تلبي طموح الشباب الأردني بسواعد وعقول أردنيه، حاملة في طياتها هموم الوطن وآماله وطموحاته.

وبينت ، ان ‘الأردن اليوم’ تهدف إلى فتح نافذة جديدة على العالم، للتعرف على زوايا لم تكتشف من قبل، والتطرق للقضايا اليومية والعامة التي تمس الإنسان الأردني والعربي والإلتزام بمقتضيات الحرية الإعلامية الملتزمة و المتزنة.

واضافت، ان ‘الأردن اليوم’، اضافت مساحة جديدة و مختلفة للإعلام المرئي في المملكة و المنطقة العربية، محمولة على ثراء و فرادة محتواها الفكري و البصري، لتنهض بالقيم الإعلامية، المهتمة بقضايا الساعة و شؤون الناس و المجتمعات.

وتقدم ‘الأردن اليوم’ التي تبث عبر باقة متكاملة، من قناة فضائية، وموقع اخباري رسمي ، ومواقع تواصل اجتماعي، مجموعة من البرامج الثقافية والاجتماعية المتنوعة مثل: البرنامج الصباحي حديث اليوم ، وفي عين الحدث ، مواجهة، كلام صريح ، صوت الوطن، عالم الرياضة، لايف ستايل ، ستة وخمسة ، اسواق، حكايتي ،الأردن في اسبوع ، كراسي ، طبيخ امي، الكلمة الطيبة ، هوانا، نور الاسلام ، فترة الأطفال، اضافة الى النشرات الاخبارية المفصلة.

وتعكف “الأردن اليوم”، على اطلاق باقة مميزة من البرامج والمسلسلات الكوميدية الهادفة خلال شهر رمضان المبارك ، منها “وطن ع وتر” للفنان الكوميدي الأردني عماد فراجين.

ويمكن مشاهدة القناة على الترددات التالية:
10873/ V/ 27500 – نايل سات
11391/ V/27500 -نايل سات

أو عبر الرابط المباشر اضغط هنا

للاطلاع على المزيد زيارة موقع الأردن اليوم الإخباري الرسمي على الرابط التالي: WWW.alordoon.com

اترك رد