تكريم أصحاب الإنجازات في الأولمبياد العربي للشطرنج

50

الأردن اليوم –  أقيم امس في مركز الاعداد الاولمبي التابع للجنة الاولمبية حفل لتكريم اللاعبين واللاعبات اصحاب الانجازات في الأولمبياد العربي الذي اقيم مؤخرا في امارة الشارقة.

وأشاد الامين العام للجنة الاولمبية ناصر المجالي راعي الحفل في حديثه للاعبين على الانجازات التي حققوها في البطولة معربا في الوقت ذاته عن فخره واعتزازه بالمستويات الكبيرة والنتائج التي حققتها المنتخبات الوطنية في مختلف المستويات.

ولفت ان التكريم هو بمثابةرسالة شكر من الاتحاد لما يبذله اللاعبون من جهود لرفع راية الوطن عاليا في مختلف المحافل.

من جهته، اشار رئيس اتحاد اللعبة م.نواف ارشيدات الى مواصلة دعم الاتحاد للاعبين لتحقيق المزيد من الانجازات معبرا عن سعادته بالنتائج التي حققوها في البطولة..

وشمل التكريم مدرب منتخب السيدات واللاعب الاستاذ الدولي سامي السفاريني، ومدرب منتخب الرجال الاوكراني يوري كوربا ومدربي الفئات العمرية سميرمنصور وأحمد سعادة، الى جانب اللاعبين واللاعبات غيداء العطار التي احرزت ذهبية الشطرنج السريع وفضية الكلاسيك وبشرى الشعيبي ذهبية الخاطف وبرونزية السريع وبرونزية الكلاسيك، لؤي سمير فضية الكلاسيك منتخب ت 16 عام، رأفت عيسى برونزية الكلاسيك للرجال، يزن البشايرة برونزية الكلاسيك ت 18 عام، عبدالله بني ياسين بروتنزية الكلاسيك ت 10 اعوام.

اترك رد