الأميرة غيداء تسلط الضوء على نجاح (الحسين للسرطان)

72

الأردن اليوم – شاركت الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، في جلسة حوارية، نظمتها جمعية الخريجين الأردنيين لمنح التشيفننغ البريطانية وجمعية خريجي الجامعات البريطانية بعنوان «مؤسسة ومركز الحسين للسرطان: من حلم أردني إلى إنجاز عالمي».

وشكرت سموها، في كلمتها خلال الجلسة، الجمعيتين على مبادرتهما بتسليط الضوء على قصة نجاح مؤسسة ومركز الحسين للسرطان الرائدة في المنطقة، والتي هي فخر لكل الأردنيين، لما يقدمه المركز من رعاية شمولية لمرضى السرطان من الأردن والعالم العربي.

بدوره قال سفير المملكة المتحدة في الأردن إدوارد أوكدن، أن الجهود التي تبذلها جمعية خريجي الجامعات البريطانية، وخريجي مِنح التشيفننغ تعكس قيم التسامح والمساواة، ويعد مركز الحسين للسرطان، برئاسة الأميرة غيداء، أفضل تجسيد لها، لافتا الى أن المركز أسس شراكات استراتيجية مع مستشفيات في المملكة المتحدة، مما أثمر عن نتائج إيجابية.

وجمعية نادي خريجي تشيفننج هي جمعية أردنية غير ربحية، تهدف الى العمل مع خريجي منحة تشيفننج بعد عودتهم إلى الأردن، من خلال الانخراط في جلسات صنع السياسات لتطوير وخلق قادة أردنيين، إضافة إلى التنمية الشخصية والمهنية لهؤلاء الخريجين.

اترك رد