المستشفى الميداني الأردني بغزة يواصل تقديم خدماته

101

 الأردن اليوم – أكد رئيس الفريق الطبي الأردني الميداني في قطاع غزة العميد الطبيب عمر الزعبي “الحرص دائما على ترجمة توجيهات جلالة القائد الأعلى بالوقوف مع الأشقاء في فلسطين وتقديم رعاية طبية مميزة لهم تخفيفا من معاناتهم وألمهم”.
وقال، “قمنا ومنذ وصولنا بإجراء العديد من العمليات الجراحية داخل المستشفى الميداني الأردني وفي المستشفيات التابعة لوزارة الصحة في القطاع”.

وأضاف، ان الطواقم الطبية تقوم بمسح ميداني لكافة المصابين في مختلف المستشفيات، لمعرفة طبيعة إصاباتهم وكيفية تقديم الخدمة العلاجية لهم.

وأشار مدير المستشفى الميداني الأردني غزة /52 المقدم الطبيب حاتم الزعبي الى تجهيز غرفتي عمليات وقاعة عناية حثيثة وصالتي جراحة رجال ونساء بالتجهيزات والمستلزمات الطبية لتمكين الفريق الطبي وأطباء المستشفى من أداء مهمتم على أكمل وجه، بالإضافة إلى استمرار المستشفى في استقبال المراجعين والمرضى بمعدل 800 – 1200 مراجع يوميا.

وأوضح أن المستشفى الميداني الأردني يشهد ضغطاً في عدد الحالات التي تأتي إلى المستشفى لتغيير وتعقيم الجروح سواء ممن أجري لها عمليات جراحية في المستشفى الأردني أو من الحالات التي عولجت في مستشفيات القطاع.

وثمن مراجعو المستشفى مواقف وجهود جلالة الملك عبدالله الثاني في دعم أبناء الشعب الفلسطيني وتوجيهاته بإدامة وتعزيز عمل المستشفى الميداني الأردني بالقطاع.-

اترك رد