ارتياح عام لمستوى اسئلة الرياضيات اليوم

103

الأردن اليوم – ابدى طلبة الثانوية العامة ارتياحهم لمستوى أسئلة امتحان الرياضيات الذي تقدموا له في اليوم الأول لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الصيفية للعام الحالي والتي بدأت أولى جلساته اليوم السبت.

واعتبر طلبة بعد خروجهم من قاعات الامتحان أن الاسئلة الواردة في الامتحان راعت الفروق الفردية بين الطلبة، وورت في معظمها بشكل مباشر، فيما كان الوقت المخصص للامتحان مناسبا لحل جميع أسئلته.

كما أشاد الطلبة و أولياء الأمور بالإجراءات التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم داخل وخارج القاعات واسهمت في توفير بيئة امتحانية مناسبة.

وكان وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة اطمأن على سير الامتحان وإجراءاتعقده خلال زيارة قام بها لعدد من قاعاته في مدارس ضرار بن الأزور الثانوية للبنين وعين جالوت الثانوية الشاملة للبنات، وأحمد الطراونة الثانوية للبنين وأسماء بنت أبي بكر التابعات لمديرية التربية والتعليم لقصبةعمان ومرافقه خلالها مدير التربية والتعليم محمد الثوابية، فيما زاؤ كذلك قاعات الامتحانفي مدرسة الأمين الأساسية للبنين التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء الجامعة.

والتقى الدكتور محافظة عدداً من الطلبة داخل القاعات وخارج أسوار المدارس بعد انتهاء الامتحان ، الذين أبدوا ارتياحهم لمستوى الامتحان، وأشادوا بالاجراءات الإدارية التي اتخذتها الوزارة لعقد الامتحان من خلال توفير البيئة الامتحانية الملائمة .

واكد الدكتور محافظة، أن اليوم الأول لامتحان الثانوية العامة في دورته الصيفية سار بسهولة ويسر، مشيدا بدور المعلمين من مراقبين ورؤساء قاعات ولجان اشرافية، وكذلك دور الجهات والمؤسسات الوطنية المساندة للوزارة كوزارة الداخلية والصحة

وهيئة الاتصالات الخاصة في القوات المسلحة والحكام الإداريين وديوان المحاسبة ونقابة المعلمين والأمن العام والدفاع المدني وقوات الدرك ووسائل الإعلام المختلفة لدورها في دعم جهود الوزارة في انجاح عقد الامتحان .

اترك رد