الامانة تشرح تفاصيل زيادة راتب مستشارة الشواربة

71

الأردن اليوم – أكدت أمانة عمان الكبرى أن المستشارة المهندسة نسرين الأعرج الحاصلة على الهندسة المعمارية والتي تم تداول إسمها من خلال وسائل الإعلام المختلفة على خلفية تجديد عقدها وزيادة راتبها بواقع 900 دينار ، تم تعيينها في أمانة عمان بتاريخ 9/8/2008 ، مما يعني أن لها عشر سنوات من الخدمة في الأمانة .

وأشار المصدر الى أن المهندسة الأعرج انقطعت عن العمل في الأمانة لبضعة أشهر ، نتيجة إنهاء عقدها نهاية عام 2012 ، وأعيدت الى العمل لحاجة الأمانة لخبراتها في التعامل مع عدد من الملفات ، والتي واصلت العمل معها وإدارتها بنجاح خلال السنوات الماضية وإنعكست نتائجها الإيجابية على سير العمل في الأمانة .

ومن أهمها ملف إنشاء المسلخ الجدید والذي تم طرح عطاء إنشائه مؤخرا ، ومشاريع استراتيجية بالتعاون مع البنك الدولي، والوكالة الفرنسية للأنماء والبنك الاوروبي، ووكالة الإنماء الألمانیة .

وأكدت الأمانة أنه وحيث أنه قد أسندت للمستشارة الأعرج مهام المدير التنفيذي لمكتب منعه عمان “المدن المرنة ” والذي كان يشغله مدير المدينة السابق المهندس فوزي مسعد وبعد إحالته الى التقاعد والذي إنتهت اتفاقية تمويله بمافيها رواتب العاملين فيه من قبل المنظمة الدولية المانحة العام الجاري فقد ارتأت الأمانة هذه الزيادة تقديرا للجهد الاضافي المبذول.

وإن الأمانة إذ تأسف لقيام البعض بالاستناد الى معلومات غير دقيقة و مجتزأة والإساءة الشخصية وتوجيه الإتهامات غير القائمة على دليل لترجو من كافة وسائل الإعلام ومستخدمي وسائل التواصل الإجتماعي التحلي بروح المسؤولية في التعامل مع الأخبار والتعليقات .

اترك رد