يورغن كلوب: لا أعرف كيف فعلوها، إنه أمر لا يصدق

79

عقب انتهاء اللقاء الذي سحق فيه ليفربول ضيفه برشلونة برباعية نظية حجزوا به مقعداً في نهائي دوري الابطال علق المدرب الألماني لنادي ليفربول الإنكليزي يورغين كلوب:

“المباراة بأكملها فاقت تحملنا. كانت عامرة بالمشاعر، لعبنا مع فريق ربما يكون أفضل فريق في العالم، لكن الفوز بشباك نظيفة، لا أعرف كيف فعلوها، إنه أمر لا يصدق“.

وأضاف: “رأيت جيمس ميلنر يبكي في الملعب بعد المباراة, الفوز يعني الكثير بالنسبة لنا جميعًا، إنها أفضل مراحل كرة القدم، هناك أمور أهم في العالم، لكن خلق هذه الأجواء الشاعرية معًا أمر مميز جدًا الأمر كله يتعلق باللاعبين.

وأشاد كلوب بأداء لاعبيه الذين حصلوا على فرصة نادرة للعب بالتشكيلة الأساسية في ظل غياب محمد صلاح، وروبرتو فيرمينو اذ قال: “مزيج الإمكانيات والشجاعة المذهلة أمر لم أشاهده من قبل يجب أن تتمتع بالثقة في مباريات كهذه، ديفوك أوريجي وشيردان شاكيري، لم يلعبا كثيرًا هذا الموسم, الأداء بهذا الشكل كان في غاية الأهمية إنه يظهر ما هو ممكن في كرة القدم. 

وأكد كلوب أن اللعب بمكر بعيدًا عن التقليدية ساهم في تحقيق الفوز اذ قال: توجب علينا التحلي بالجدية، لكننا احتجنا أن نكون ماكرين أيضًا، كان هذا ضروريًا، برشلونة يدافع أمام الهجوم المتوقع بشكل جيد، ولهذا يجب أن تلعب بطريقة غير متوقعة في بعض اللحظات“.

وعن الهدف الرابع الذكي، وغير المتوقع الذي سجله أوريجي على غفلة من دفاع برشلونة، قال كلوب: “رأيت الكرة تطير نحو الشباك، لم أر الركنية، لم أعرف من نفذها.

 

اترك رد