“المياه” تعمم على طواقمها خلال عطلة العيد

124

 الأردن اليوم – أكد أمين عام سلطة المياه المهندس اياد الدحيات، أن برامج التزويد والضخ لكافة المناطق ستستمر خلال أيام عطلة عيد الأضحى المبارك وفق ما هو معلن عنها سابقا، مشيراً إلى استنفار أجهزة وكوادر سلطة المياه والشركات العاملة في العاصمة ومحافظات الشمال والعقبة لتلبية احتياجات المواطنين خلال عطلة عيد الاضحى المبارك، وذلك وفق تعميم صدر لجميع إدارات المياه اليوم.

وطالب الدحيات، العاملين بسرعة الاستجابة في معالجة الشكاوى وتوفير جميع الحلول المناسبة بما يضمن استمرارية التزويد للمناطق بكميات كافية وتأمين احتياجات المواطنين المائية خلال أيام العطلة.

واضاف، ان سلطة المياه وشركات المياه ستتابع العمل ببرامج التوزيع حسب نظام الدور المعمول به في جميع المحافظات ومواصلة جهودها عبر طواقم الطوارئ وكوادرها التي ستعمل على مدار الساعة خلال فترة عطلة العيد.

 واشار إلى أن السلطة ستعالج كافة الملاحظات التي ترد مباشرة من المواطنين أو عبر الهاتف لمراكز الشكاوى والتحكم في المحافظات، داعيا المواطنين الى ضرورة التعاون مع أجهزة سلطة المياه ومؤسساتها وترشيد استهلاك المياه وعدم القاء المخلفات وخاصة مخلفات ذبح اضاحي العيد في شبكات الصرف الصحي حفاظا على البيئة العامة وعلى سلامة المواطنين والصحة العامة ولما لذلك من اضرار كبيرة قد تؤدي الى انسداد هذه الشبكات والتسبب بتلويث المناطق .

وناشد الدحيات المواطنين ضرورة الإبلاغ عن اية ملاحظة او شكوى على مركز الشكاوى الموحد على الرقم (117116) الذي سيستقبل اية شكوى على مدار الساعة وينقلها الى الكوادر المعنية في الميدان في جميع مناطق المملكة.

اترك رد