حفل إطلاق شبكة السيدات المنتخبات في الكرك

93

الأردن اليوم -انطلق حفل مشروع شبكة السيدات المنتخبات اليوم في محافظة الكرك تحت رعاية محافظ الكرك جمال الفايز نيابةً عن معالي وزيرة الإعلام.

ويسعى هذا المشروع إلى النهوض بدور المرأة المنتخبة في محافظة الكرك لرفع قدرتها وزيادة الوعي عندها عن طريق توفير منابر لتبادل الخبرات والتجارب ومناقشة التحديات والقضايا المشتركة بين المنصات المختلفة.

وقال جمال الفايز أن المرأة الاردنية حققت نجاحاً مميزاً بمختلف القطاعات والمجالات بفضل دعم ورعاية جلالة الملك عبدالله الثاني بهدف تمكينها اقتصادياً وسياسياً واجتماعياً باعتبارها شريك أساسي لتحقيق التنمية الشاملة.

وقال السفير السويسري لوكاس جاسر أنه يدعم العلاقات المتينة والمتبادلة مع الأردن ويسعى لتوطيدها من خلال تبادل المجالات الاقتصادية والثقافيه والسياحية.

 وأوضح جاسر أن دعم السفارة السويسرية لهذه النشاطات والفعاليات لاسيما نشاط تمركز القلعة سيعزز ويرفد دور وتمكين المرأة الأردنية المنتخبة ويجعل لها مستقبلاً أفضل في ظل دولة ديمقراطية تبحث عن التشاركية والتوازن بين حقوق الرجل والمرأة.

وقالت مديرة مركز القلعة اسراء المحادين أنها سعيدة بوجود هذا المشروع الذي يسعى إلى رفد المرأة الاردنية / الكركية وإخراجها من عنق التهميش الريادي بوجود مظلة دعم محلي كمجلس المحافظة ودعم أجنبي من السفارة السويسرية.

اترك رد