مجلس المستشارين والملحقين العرب يلتقي برئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا

91

الأردن اليوم -التقى أعضاء مجلس المستشارين والملحقين الثقافيين العرب برئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا صائب خريسات في مقر الجامعة في مدينة إربد يوم الأحد ضمن نشاطات ولقاءات المجلس مع بدء الدورة العادية لمجلس المستشارين العرب لعام 2019/2020.

و رحب خريسات بأعضاء المجلس مثمناً زيارتهم الكريمة، ولمجلس المستشارين على جهودهم الطيبة التي يبذلها في متابعة شؤون الطلبة العرب في الجامعات، ومؤكداً حرص جامعة العلوم والتكنولوجيا على متابعة شؤون الطبلة العرب الدارسين في الجامعة ، كما ثمن جهود رئيس المجلس وأعضاء مجلس المستشارين والملحقين الثقافيين العرب في المتابعة الحثيثة لشؤون أبناءهم الطلبة الدارسين في الجامعات الأردنية.

ومن جانبه أثنى رئيس المجلس الملحق الثقافي الكويتي بدر المطيري على جودة التعليم في المملكة الأردنية الهاشمية وخاصةً في جامعة العلوم والتكنولوجيا على كافة المستويات مؤكداً على ضرورة التواصل المستمر مابين الجامعة ومجلس المستشارين للوقوف على قضايا الطلبة العرب والسعي الدائم لمتابعتها .

وقد استعرض أعضاء مجلس المستشارين والملحقين الثقافيين العرب العديد من القضايا التي تهم طلبتهم وشؤونهم الدراسية وجميع العقبات والمصاعب التي تواجههم خلال فترة دراستهم في الجامعة، كما تم الاتفاق على تعيين ضابط ارتباط مابين الجامعة والملحقيات الثقافية لتسهيل عملية التواصل بين الجهتين .

وفي نهاية اللقاء شكر أعضاء المجلس رئيس الجامعة والقائمين على إدارتها كما أبدو سعادتهم بالتطور الملحوظ الذي تشهده الجامعة على كافة الأصعدة، متمنين للجامعة وإدارتها دوام التقدم والازدهار.

اترك رد