اسحاقات تتفقد عدداً من المديريات والوحدات الإدارية التابعة للوزارة

120

الأردن اليوم -تفقدت وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات اليوم الأربعاء عددا من المديريات والوحدات الإدارية التابعة للوزارة التي تقدم مختلف الخدمات الاجتماعية للمواطنين.
وزارت اسحاقات مديريتي التنمية الاجتماعية في غرب عمان ومأدبا، ومكتبي صندوق المعونة الوطنية في المنطقتين واطلعت على واقع عمل المديريتين والمكتبين، والتقت عددا من المواطنين واستمعت الى احتياجاتهم، وتأتي زيارات الوزيرة إلى المديريات في إطار تفقد أوضاع المواطنين وتحسين جودة الخدمة المقدمة لهم فضلا عن الاستماع إلى أية شكاوى تتعلق بمعاملاتهم.
وأكدت اسحاقات، ضرورة التسهيل على المراجعين بمختلف الأشكال وتوفير الوقت والجهد عليهم عند تقديم الخدمة المطلوبة، مشددة خلال لقائها مدير مديرية غرب عمان عامر حياصات على أهمية تطوير العمل بما يسهل على ذوي الاعاقة وكبار السن وتقديم الخدمة بسرعة وكفاءة عالية.
والتقت اسحاقات مدير مديرية مادبا عمر الربطة، وموظفي المديرية وجالت في أقسامها واستمعت الى ملاحظات المواطنين في قسم خدمة الجمهور وشكاواهم موعزة الى تنظيم آليات العمل وتسهيل إجراءات المواطنين بالحصول على الخدمات بيسر وسهولة.
وخلال تفقدها مكتبي صندوق المعونة الوطنية أكدت أهمية الاستعداد للتحضير للدفعة الجديدة من برنامج الدخل التكميلي التي ستبدأ مطلع العام المقبل وتسهيل إجراءات المواطنين بالحصول على المعونة ومتابعة الحالات المستفيدة والوقوف على احتياجاتها.

اترك رد