الانتقادات تلاحق كوتينيو في بايرن ميونيخ

95

الأردن اليوم – انتقد ديميتار هامان لاعب بايرن ميونيخ الألماني السابق ما يقدمه البرازيلي فيليبي كوتينيو مع النادي البافاري منذ انتقاله إلى الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأكد هامان في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن كوتينيو يؤدي مع بايرن ميونيخ بنصف قوته في الوقت الذي يعول عليه النادي البافاري كثيرا بسبب قدراته التي يتمتع بها.

وأوضح هامان أنه إذا كان لديك لاعب مثل كوتينيو ولا يصنع الفارق داخل الملعب فإن الأمر يمثل مشكلة كبيرة وعلى النجم البرازيلي تداركها في أقرب وقت.

ولم يصنع كوتينيو الفارق خلال مباراة بايرن ميونيخ وأولمبياكوس اليوناني في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا والتي فاز فيها البافاري بثلاثة أهدا لهدفين.

وكان كوتينيو قد تعرض لانتقادات من جمهور بايرن ميونيخ في الفترة الأخيرة لينضم بذلك إلى ما قدمه جمهور برشلونة من غضب ضد اللاعب داخل المدرجات وهو ما يؤكد أن المشكلة في النجم البرازيلي نفسه.

وتطرق هامان إلى أن كوتينيو لا يزال أمامه فرقه للتألق لأنه يتبقى نحو 30 مباراة له هذا الموسم ويمكن لإدارة بايرن ميونيخ ضمه في نهاية المطاف إذا ما خطف الأضواء.

وتجدر الإشارة إلى أن كوتينيو انتقل على سبيل الإعارة من برشلونة إلى بايرن ميونيخ لمدة موسم مع وجود بند يسمح للنادي البافاري بتحويل العقد إلى شراء نهائي مقابل دفع 120 مليون يورو.

وحصل برشلونة على نحو 8.5 مليون يورو مقابل إعارة كوتينيو بينما سيتحمل بايرن ميونيخ قيمة الراتب الخاص باللاعب.

ويأمل برشلونة التخلص من كوتينيو بسعر مناسب يسمح له باستعادة جزء من الاستثمارات المدفوعة فيه لاسيما أن النادي لا يزال مديونا لفريق ليفربول بنحو 94 مليون يورو بقية ثمن شراء اللاعب.

اترك رد