منتخب الناشئات يخسر أمام نظيره اللبناني

111

الأردن اليوم -خسر منتخب الناشئات أمام نظيره اللبناني 0-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت 14 كانون الأول، على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، ضمن الجولة الثانية لبطولة غرب آسيا.

سجل هدف اللقاء الوحيد آمنة كريم د38.

مثل المنتخب باللقاء: هديل الزوايدة، رنيم ماهر، نور عمر (حبيبة عقل)، ياسمين الأجرب، تقى غازي، نتالي المصاروة، ريتال الشوبكي (حلا مرار)، سارة الطميزي، تولين شويات، شهد محمد، مرح معتز (راما مازن).

بدا المنتخب متراجعا للخلف، مع ضغط لبناني ملحوظ واستحواذ على الكرة، دون تشكيل أي خطورة على مرمى هديل الزوايدة.

وبعد مرور 15 دقيقة، بدأ المنتخب التقدم للأمام عبر الأطراف، من خلال تولين ومرح وبمساندة الطميزي ونور، لكن دون ترجمة فعلية للإنطلاقات الهجومية.

وحصل منتخب لبنان على ركلة حرة مباشرة، نفذتها اللاعبة آمنة بالمرمى من حافة منطقة الجزاء، معلنة بها الهدف الأول لمنتخب بلادها.

مع بداية الشوط الثاني، استعاد المنتخب نشاطه محاولا تعديل النتيجة من خلال البديلة راما، التي أضاعت فرصة التسجيل بعد أن استقبلت كرة طويلة من تولين أمام المرمى، تمكنت منها الحارسة د48.

واستمر المنتخب بالضغط بالثلث الأخير من الملعب، وكادت راما أن تعدل النتيجة في أكثر من مشهد، لكن قلة التركيز حالت دون ذلك.

وأنقذت الزوايدة بحضور، فرصة لبنانية سانحة لمضاعفة التقدم د65، لتمر دقائق اللعب المتبقية دون اي جديد، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب اللبناني بهدف مقابل لا شيء.

ولحساب نفس البطولة، تغلب المنتخب السوري على فلسطين 1-0، في المباراة التي جرت على ذات الملعب.

وحافظ “اللبناني” على صدارة الترتيب ب6 نقاط، ويليه سوريا ثانيا 4، فيما بقي المنتخب ثالثا بنقطة واحدة، وفلسطين أخيرا خاليا الوفاض.

ويلتقي المنتخب بالجولة الأخيرة نظيره الفلسطيني، عند السادسة مساء الإثنين 16 الجاري، فيما يسبق اللقاء مواجهة سوريا ولبنان عند الثالثة مساء على نفس الملعب.

اترك رد