المسلماني : الحكومة تسمح لشركة طيران بيع تذاكر رحلات وهمية

121

الخميس 14 ايار – الاردن اليوم – قال النائب السابق امجد المسلماني ان توجيهات جلالة الملك حفظه الله ورعاه واضحه بايجاد حلول لإعادة رحلات الطيران تدريجيا ويؤكد اهتمام جلالته بقطاع الطيران وفتح الاجواء الاردنية امام الرحلات الجوية وفقا لإجراءات السلامه مع مراعاة إجراءات واشتراطات مواجهة كورونا.

واشار الى ان احدى شركات الطيران الوطنية اعلنت مؤخرا عن خدماتها ببيع التذاكر من خلال تطبيقاتها ومكاتبها الى العديد من الجهات اعتبارا من حزيران القادم ولا يتم السماح لباقي الشركات مباشرة اعمالها وهذا تمييز يضر بقطاع الطيران والشركات حسب قوله .
وزاد المسلماني ان الشركة التي تباشر بيع التذاكر تقوم بجمع السيولة النقدية من المواطنين حيث ستعود للاعتذار لاحقا من المسافرين لعدم قدرتها على اتمام السفر خلال التواريخ المطلوبة وتاجيل الرحلات الى تواريخ لاحقة يتم تحديدها حال عودة قطاع الطيران للعمل بعد الانتهاء من أزمة كورونا .
وأعتبر المسلماني أن تلك الاجراءات يمكن تصنيفها تحت بند بيع تذاكر للمواطنين بتواريخ وهمية منتقدا موافقة الحكومة على هذه الاجراءات خاصة وانها تعلم صعوبة تنفيذ اي رحلة خلال الفترة القادمة.

واضاف المسلماني ان العدالة تقتضي ان يتم التعامل مع شركات الطيران بنفس المعايير ولا يتم السماح لواحدة فقط من الشركات ببيع رحلات وهمية لن تنفذ وسيتم اعادة جدولة مواعيدها لاحقا.
أ.اليوم

اترك رد